مواضيع Holonet

StarWarsChicks.com

الاشتراك في:

موقع تغذيات RSS
تعليقات RSS

مترجم

English flagItalian flagKorean flagChinese (Simplified) flagChinese (Traditional) flagPortuguese flagGerman flag
French flagSpanish flagJapanese flagArabic flagRussian flagHindi flagVietnamese flag

RSS أحدث الأخبار غالاكسي

RSS

RSS

صيانة الموقع

بواسطة | 28 أبريل 2010

StarWarsChicks.com يخضع حاليا لصيانة الموقع. بعض الأشياء ربما لا تعمل بشكل جيد للغاية في الوقت الراهن، ولكن على الأقل الموقع هو احتياطية!

نحن بصراحة لست متأكدا حقا ما حدث، ولكن نحن بحاجة لتفجير الموقع بعيدا والعودة إلى إصدار أقدم. وكان احتمال شاقة جدا، ونحن فقط لم تكن قادرة على تكريس الوقت اللازم للحصول على الموقع مرة أخرى وتشغيلها حتى الآن.

يجب أن نكون قادرين على استعادة وظائف مفقودة من الخريف الماضي، ولكن لا بد من القيام به يدويا، لذلك تتحمل معنا!

في الوقت نفسه، والانضمام إلينا على الفيسبوك !

المواضيع: تحديثات الموقع | تعليقات خارج

تبحث لبضع فراخ جيدة

بواسطة | 4 يونيو 2009

مرحبا العالم!

مرة أخرى أجد نفسي أشعر كما لو انا واقفة في الطابق الأول من متجر متعدد الطوابق، يحدق يصل وحولها، حيث يتساءل جميع العملاء هي. للأسف، نحن قصيرة على الفنانين ملتوي والعارضات الخاصة السحرية، وبالتالي ليس لدي أي فكرة عن كيفية ونحن في طريقنا لجعل هذا المكان العظيم مرة أخرى.

هذا العام هو الذكرى 10 StarWarsChicks.com 'ق. كانت هناك بعض السنوات العظيمة، ذكريات رائعة، رائعة جمع التبرعات والكثير من محتوى كبير نشرها هنا على مدى العقد الماضي. للأسف، ان هذا الموقع قد يموتون لذلك، الموت البطيء الطويل لسنوات عديدة. أنه يحتوي على المسؤول عن الموقع (لي!)، وحفنة من الناس الذين يهتمون به وأكره أن أراه يموت، ولكن لا أحد لجعل هذا الموقع على قيد الحياة وبصحة جيدة مرة أخرى. حتى لو كان لدي المزيد من الوقت لتكريس هذا الموقع، وأنا لست بكثير من مدون، مراسل صحفي، الافتتاحيات، فراشة اجتماعية أو المقابلة. أنا رمز الكتابة أكثر راحة، وقليلا من الخيال. في الخلفية من موقع StarWarsChicks.com رائع! انها ليست مجرد التعود، وهذا يجعلني حزينة. ولدي أيضا العلامة التجارية الجديدة فانفيكتيون الأرشيف كل مجموعة للذهاب، ولكن لا أحد لمساعدتي في التعامل معه، لذلك يجلس في زاوية جمع الغبار الظاهرية الآن كذلك.

أنا حقا تريد تغيير كل هذا، وجعل StarWarsChicks إلى موقع رائع مرة أخرى، ولكن لا أستطيع أن أفعل ذلك من دون مساعدة! انا بحاجة الى بعض الكتاب المتحمسين لتصعيد واتخاذ المسؤول هنا. موقع لديها امكانات كثيرا والاحتمال، وهذا هو المكان الذي يأتي في! هل لديك أفكار حول ما كنت ترغب في رؤية نشرها هنا؟ هل تحب الكتابة استطلاعات الرأي؟ هل أنت مدون حرب النجوم تبحث عن جمهور أوسع؟ هل قراءة الروايات والتمتع مراجعتها؟ هل تتمنى ان تكون متنفسا للالتشدق الخاص إزاء عدم وجود بضائع للجماهير أنثى؟

إذا كنت ترغب في جعل StarWarsChicks.com المجتمع المزدهر الذي كان عليه في السابق، التعليق على هذه الوظيفة. تقديم ما يصل أفكارك، والأفكار، والأهم من ذلك، وقتك. هذا الموقع مخصص لكل فتاة الصغير الذي نشأ يريد أن يطير الجناحين X أو تكون الأميرة ليا. دعونا نواصل مسيرتنا لجميع الفتيات الصغيرات الذين يريدون أن يطير متسابق جراب أو أن يكون جدي!

المواضيع: كتب وكاريكاتير ، جمع ، الجماعة ، الإلباس والدعائم ، التحرير ، الأحداث ، الموسع الكون ، خيال ، حارب من أجل العلاج ، العاب ، في الأخبار ، القوائم البريدية ، الموسيقى ، وصفات ، مراجعات ، دراسات واستطلاعات الرأي ، تحديثات الموقع | تعليقات خارج

تعطل الموقع

بواسطة | 1 يونيو 2009

آسف على موقع يسيرون في الاسبوع الماضي! كان تسجيل النطاقات بنفاد عنوان البريد الإلكتروني مؤرخة في سجلاتها، لذلك أنا لم تتلق الإشعار أن اسم المجال وتنتهي. كما ترون، وقد تم الآن إصلاح المشكلة! البريد الإلكتروني addresses@starwarschicks.com تعمل مرة أخرى كذلك.

المواضيع: تحديثات الموقع | تعليقات خارج

سعيدة الدولية يوم حرب النجوم

بواسطة | 4 مايو 2009

أردت فقط أن أتمنى لجميع حرب النجوم الفراخ الدولية يوم حرب النجوم سعيد.

'هل الرابع' أكون معكم!

:-)

المواضيع: الجماعة | تعليقات خارج

بواسطة | 10 مارس 2009

منذ زمن بعيد في مجرة ​​بعيدة جدا بحيث لا، بعيدا ...

... في الواقع، كان أواخر السبعينات، عصر ملائكة تشارلي، أبا، و 'جيب' الآلات الحاسبة حجم منزل الطوب. رأيت حرب النجوم في 1978 (أنه جاء إلى المملكة المتحدة في وقت لاحق من عام في الولايات المتحدة، وكان هناك علامة "رجاء جديد 'ثم العودة) وكان مندهش تماما وتماما. المؤثرات الخاصة! الموسيقى! القصة! لم الأميرة الذي لم يكن شقراء وليس الصراخ و / أو الانتظار لرجل لانقاذ حياتها!

نعم، جعلت حرب النجوم انطباعا كبيرا على هذه امرأة سمراء الاولى من اسكتلندا.

كنت قد أعطيت كل ما عندي من مصروف الجيب، أخي الصغير، وربما أحد أطرافه أو اثنين ليكون قادرا على مشاهدته كل يوم بعد ذلك ... ولكن للأسف كان ملفات فيديو بعد أن اخترع. أن والدي لا يسمح لي أقضي ساعات الاستيقاظ كامل في السينما، وجميع قريبا جدا تشغيل الفيلم انتهى. لقد تركت مع فجوة في حياتي (أولويات والبالغ من العمر أحد عشر، وتذكر) التي لا حتى دكتور الذي وغلكتيك يمكن أن تملأ.

وبعد بضعة أشهر، مع شائعات عن وجود تتمة تزال إلى حد كبير في الجحيم التنمية، وجدت نسخة غلاف عادي قليلا الكلب ذو أذنين من كتاب في مكتبتي المحلية التي انتهت مساعدتي من خلال تلك السنوات الطويلة بين ANH والإمبراطورية. كلف "سبلينتر من العين والعقل" من قبل آلان دين فوستر التي كتبها جورج لوكاس، ملك الفيلم الترويج، في حالة الفيلم متخبط (المزعوم). انها مغامرة لوقا ن ليا أنه، بعد فوات الأوان وأحمق انتقاء الطعام من الوسواس القهري، لديها العديد من التناقضات (يتسابر فيدر هو الأزرق وهناك كمية مقلقة نوعا من التوتر الجنسي بين الأشقاء غافلين)، ولكن قرأت مع الغبطة الجامحة وإحساسا جديدا من الأمل. اشتريت نسختي الخاصة التي سقطت في نهاية المطاف إلى بت من خلال الإفراط في القراءة (الهجوم الكلب لم يساعد؛ اللابرادور على ما يبدو لا المشجعين فوستر).

لذلك، وكان ذلك أول مشاركة لي في الكون الموسع، وحتى بعد أن حصلت على مشغل فيديو، وأنا لا يزال يقرأ novelisations وأي كتب أخرى SW أتمكن من وضع يدي على. في عام 1993 اكتشفت العش "ولي العهد إلى الإمبراطورية" تيم زان، ويعتقد ان كل ما عندي عيدا تأتي في وقت واحد؛ أنا أقرأ حاليا تراث سلسلة القوة.

لذلك، SWChicks العزيز، ينير لي، من فضلك. ما كان أول كتاب حرب النجوم تقرأ؟

المواضيع: كتب وكاريكاتير ، الموسع الكون | 2 تعليقات »

بطاقات بريدية تعود!

بواسطة | 23 يناير 2009

أنا سعيد أن أعلن أن خدمة البطاقة الإلكترونية StarWarsChicks.com عاد وتشغيلها. نحن لم يعد استخدام الخدمة Bravenet القديمة (التي بالكاد عملت على أي حال). النظام الجديد هو أبسط من ذلك بكثير، ونأمل أسهل للاستخدام.

زيارة بطاقات المعايدة الصفحة لإرسال بطاقة بريدية الآن!

المواضيع: تحديثات الموقع | تعليقات خارج

المنصهر Mustafar الحمم كعك

بواسطة | 3 أكتوبر 2008

الآن ... وهذا الفم ؛-)

Meesa العودة!

كذلك، حاولت الخروج وصفة جديدة هذا الاسبوع. كان ضربة كبيرة في بيتي - حتى بلدي بعل، الذي عادة ما يكون الرجل الشوكولاته فقط نوعها من بين تمتعت حقا هذه الحلوى التغيير من بين تيرة. من السهل جدا، ويمكن حتى Gungan تفعل ذلك ...: لول: (لا، أنا لست جرة جرة تقريع ... أنا أحب جرة جرة!)

المنصهر Mustafar الحمم كعك

المكونات

مربع واحد من المخمل الأحمر مزيج الكعكة (كنت دنكان هاينز).

السكر Powedered (لإزالة الغبار اختيارية)

الآيس كريم الفانيليا

الفراولة صلصة تتصدر (أنا استخدم القيمة ماركة جيدة من وول مارت)

الاتجاهات

* سخن الفرن إلى 350F

1. إعداد مزيج الكعكة وفقا لمجموعة الاتجاهات (ستحتاج 3 البيض، الخضار. النفط والمياه)

2 الشحوم والدقيق بخفة ستة أكواب الكسترد بيركس، وحجم كبير (يمكنك جعل ثمانية الكعك أصغر إذا كنت تستخدم أكواب الكسترد أصغر - وهذه تتحول كبيرة جدا)، ووضعها في مقلاة هلام لفة للخبز

3. صب الخليط في إعداد كوب الحليب، وحوالي 2/3 كامل

4 ضع المقلاة هلام لفة مع أكواب الكسترد شغل في الفرن، وتخبز لمدة تقريبا. 25 دقيقة. فأنت تريد أن تحقق بعد حوالي 15 دقيقة - المراكز ينبغي القيام به تقريبا، ولكن قليلا لزج (بعض الخليط على المسواك)

5. إزالة من الفرن ويترك ليبرد لبضع دقائق

6. استخدام سكين الزبدة لتخفيف الكعك من حواف الأكواب الكسترد، ثم قلب على لوحات الحصة الفردية.

7 قطع وسط للخروج من الكعكة - ما يكفي لتشكيل الجزء العلوي من "بركان".

8 الغبار مع مسحوق السكر (الحلويات) إذا رغبت في ذلك ... إذا كنت مثل بالباتين يمكنك استخدام Unnnnnliiiimited Poooooowder إذا كنت ترغب: لول:

8 الأعلى مع مغرفة (ق) من الآيس كريم الفانيليا والانتهاء مع صلصة الفراولة - لتذوق (!؟! أنا استخدم الكثير السعرات الحرارية Naahh ...)

(نضع الكعك يبرد في الميكروويف لإعادة تسخين-لهم مجرد صبي قبل الأكل مساعدة ثانية لأنها تبرد بسرعة والمراكز الانتهاء من الخبز، لكنه ما زال مجرد لذيذ كما -! إن لم يكن أفضل)

استمتع!

MTFBWY،

MO2YP

المواضيع: وصفات | 1 تعليق »

وصفات من مجرة بعيدة، بعيدة

بواسطة | 23 سبتمبر 2008

مرحبا، الجميع!

أنا كما مدغدغ باعتبارها gundark البرية لتكون جزءا من المجتمع حرب النجوم الفراخ! سوف أكون في خدمة ككاتب صفة لموقعنا. آمل نشر عن مرة واحدة في الأسبوع، وسوف تجلب لك الكثير من الأفكار لشحذ شهيتك! أنا قد رمي حتى بضعة الحرفية الأفكار في مزيج - إذا مزاجي يستدعي ذلك - لذلك أنت لا تعرف أبدا ما قد تجد!

إذا كنت عضوا في التدوين المجتمع هايبرسبيس على starwars.com، قد يكون على دراية لي - لقد كنت مدون العادية هناك ما يقرب من ثلاث سنوات حتى الآن، ويذهب بها اسم MomOf2YoungPadawan، وبالتالي بلدي الإسم المستعار MO2YP. يمكنك أيضا دعوة لي Mamadala:-D

سوف تبدأ مع وصفة هذا هو المفضل في بيتي. يبدو في حرب النجوم وكتاب الطبخ: Wookiee الكوكيز وصفات أخرى المجرة التي كتبها روبن ديفيس. أنا متأكد من أن العديد (إن لم يكن أكثر) من أنت جعلت هذه في مرحلة ما، لكنها تبقى بلدي # 1 حرب النجوم وصفة، وكذلك علاج طلب كبير من قبل بلدي اثنين من الصبية الصغار. العجين غير المطبوخ هو مدهش للغاية، ولكن لا ينصح بالضرورة لتناول الطعام بسبب البيض النيئ (لكننا نفعل ذلك على أي حال!) حصلت الأزرق الحليب؟! قراءة بقية هذا الدخول »

المواضيع: قصصي ، وصفات | 3 تعليقات »

الهجرة الموقع

بواسطة | 12 سبتمبر 2008

مرحبا بالجميع!

كما كنت قد لاحظت - كيف يمكن لكم لا؟ - StarWarsChicks.com خضع مجرد تجديد كبيرة. انتقلنا أيضا إلى موفر الاستضافة الجديدة.

قد تكون الأمور قليلا عربات التي تجرها الدواب على الموقع لبعض الوقت حتى نحصل على الأشياء تسويتها بشكل صحيح. إذا واجهت أي صعوبات فنية، واسمحوا لنا أن نعرف! قد نكون على بينة من هذه المسألة، ولكن هناك دائما فرصة جيدة لأننا لا نعرف عن ذلك حتى الآن، وسوف لا حتى شخص يقول لنا!

اسمحوا لنا أن نعرف عن طريق نشر تعليق على هذا المقال أو البريد الإلكتروني لنا: jedicrysta [في] starwarschicks.com.

سنقوم أيضا قبول ردود الفعل عامة عن تصميم الموقع الجديد.

قد تكون القوة معك!

المواضيع: تحديثات الموقع | تعليقات خارج

R2-D2 وفيدر محاور USB

بواسطة | 8 يوليو 2008

لماذا اليابان تحصل على كل اللعب بارد؟ ما المهوس فتاة لن تحب بلدها R2-D2 محور USB؟ حتى وهو يتحرك، تضيء، وصفارات! وعلينا أن نعترف، واحد فيدر وبدلا تبرد كذلك. أقرأ التقرير الكامل في اشته.

المواضيع: ألعاب | تعليقات خارج


«السابق إدخالات

Holonet Topics

StarWarsChicks.com

Subscribe to:

Site RSS Feed
Comments RSS

Translator

English flagItalian flagKorean flagChinese (Simplified) flagChinese (Traditional) flagPortuguese flagGerman flag
French flagSpanish flagJapanese flagArabic flagRussian flagHindi flagVietnamese flag

RSS Latest Galaxy News

RSS

RSS

Site Maintenance

By | April 28, 2010

StarWarsChicks.com is currently undergoing site maintenance. Some things probably aren't working very well right now, but at least the website is back up!

We honestly aren't really sure what happened, but we needed to blow the site away and go back to an older version. The prospect was pretty daunting and we just haven't been able to devote the time required to get the site back up and running until now.

We should be able to recover the missing posts from last fall, but it has to be done manually, so bear with us!

In the mean time, join us on Facebook!

Topics: Website Updates | Comments Off

Looking for a few good chicks

By | June 4, 2009

Hello world!

Once again I find myself feeling as though I'm standing on the first floor of a multi-story department store, staring up and around, wondering where all of the customers are. Unfortunately, we are short on quirky artists and their magical mannequins, and thus I have no idea how we're going to make this place great again.

This year is StarWarsChicks.com's 10th anniversary. There have been some great years, wonderful memories, fantastic fund-raisers and a lot of great content posted here over the last decade. Unfortunately, this site has been dying a long, slow death for many, many years. It has a webmaster (me!), and a bunch of people who care about it and would hate to see it die, but no one to make this site alive and well again. Even if I had more time to devote to this site, I am not much of a blogger, news reporter, editorialist, social butterfly or interviewer. I'm much more comfortable writing code, and a little bit of fiction. The back-end of the StarWarsChicks.com website is fantastic! It just isn't getting used, and that makes me sad. I also have a brand new Fanfiction Archive all set to go, but no one to help me manage it, so it's sitting in a corner collecting virtual dust right now as well.

I really want to change all this, and make StarWarsChicks into a wonderful site again, but I can't do it without help! I need some enthusiastic writers to step up and take charge here. The site has so much potential and possibility, and that's where you come in! Do you have ideas about what you'd like to see posted here? Do you like writing polls? Are you a Star Wars blogger looking for a larger audience? Do you read novels and enjoy reviewing them? Do you wish you had an outlet for your rants about the lack of merchandise for female fans?

If you're interested in making StarWarsChicks.com the thriving community that it once was, comment on this post. Offer up your thoughts, ideas, and most importantly, your time. This site is dedicated to every little girl who grew up wanting to fly an X-wing or be Princess Leia. Let's keep it going for all of the little girls who want to fly a pod racer or be a Jedi!

Topics: Books and Comics, Collecting, Community, Costuming and Props, Editorial, Events, Expanded Universe, Fiction, Fight for the Cure, Games, In the News, Mailing Lists, Music, Recipes, Reviews, Studies, Polls, Website Updates | Comments Off

Site downtime

By | June 1, 2009

Sorry about the site going down this past week! The domain registrar had an out dated email address in their records, so I never received the notice that the domain name was expiring. As you can see, the problem has now been fixed! Email addresses @starwarschicks.com are working again as well.

Topics: Website Updates | Comments Off

Happy International Star Wars Day

By | May 4, 2009

Just wanted to wish all Star Wars Chicks a Happy International Star Wars Day.

'May the Fourth' be with you!!

:-)

Topics: Community | Comments Off

By | March 10, 2009

A long time ago in a galaxy not so very far, far away ...

... actually, it was the late seventies, era of Charlie’s Angels, Abba, and ‘pocket’ calculators the size of house-bricks. I saw Star Wars in 1978 (it came to the UK a year later than in the US; and there was no ‘A New Hope’ tag back then) and was completely and utterly amazed. The special effects! The music! The story! The princess who wasn’t blonde and didn’t scream and/or wait for a man to save her!!

Yes, Star Wars made a big impression on this wee brunette from Scotland.

I would have given all my pocket money, my little brother, and possibly a limb or two to be able to watch it every day afterwards ... but unfortunately videos had yet to be invented. My parents wouldn’t let me spend my entire waking hours at the cinema, and all too soon the movie’s run finished. I was left with a gaping hole in my life (priorities of an eleven-year-old, remember) that not even Dr Who and Battlestar Galactica could fill.

A few months later, with rumours of a sequel still very much in development hell, I found a slightly dog-eared paperback copy of a book in my local library that ended up helping me through those long years between ANH and Empire. “Splinter of the Mind’s Eye” by Alan Dean Foster was commissioned by George Lucas, king of movie merchandising, in case the movie flopped (allegedly). It’s a Luke-n-Leia adventure that, with hindsight and the nit-pickiness of an obsessive-compulsive, has several inconsistencies (Vader’s lightsaber is blue and there is a somewhat disturbing amount of sexual tension between the oblivious siblings), but I read it with unrestrained glee and a new sense of Hope. I bought my own copy which eventually fell to bits through over-reading (the dog attack didn’t help; labradors are apparently not Foster fans).

So, that was my first foray into the Expanded Universe, and even after we acquired a video player, I still read novelisations and any other SW books I could lay my hands on. In 1993-ish I discovered Tim Zahn’s “Heir to the Empire”, and thought all my Christmases had come at once; I’m currently reading the Legacy of the Force series.

So, dear SWChicks, enlighten me, please. What was the first Star Wars book you read?

Topics: Books and Comics, Expanded Universe | 2 Comments »

Postcards are back!

By | January 23, 2009

I'm happy to announce that the StarWarsChicks.com e-card service is back up and running. We're no longer using the old Bravenet service (which barely worked anyway). The new system is much simpler, and hopefully easier to use.

Visit the greeting cards page to send a postcard now!

Topics: Website Updates | Comments Off

Molten Mustafar Lava Cakes

By | October 3, 2008

...now THAT'S a mouthful ;-)

Meesa Back!

Well, I tried out a new recipe this week.  It was a big hit at my house - even my Hubby, who is usually a chocolate-only-kind-of-guy really enjoyed this change-of-pace dessert.  So easy, even a Gungan could do it...:lol: (no, I'm not Jar-Jar bashing...I love Jar-Jar!)

Molten Mustafar Lava Cakes

Ingredients

One box of Red Velvet cake mix (I used Duncan Hines). 

Powedered sugar (for dusting-optional)

Vanilla ice cream

Strawberry sauce topping (I used the Good Value brand from Wal Mart)

Directions

* Preheat oven to 350F

1. Prepare cake mix according to package directions (you'll need 3 eggs, veg. oil and water)

2. Grease and lightly flour six Pyrex custard cups, large size (You can make eight smaller cakes if you use the smaller custard cups - these turn out pretty big), and place them on a jelly-roll pan for baking

3. Pour the prepared batter in the custard cups, about 2/3 full

4. Place the jelly-roll pan with the filled custard cups in the oven, and bake for approx. 25 minutes.  You'll want to check after about 15 minutes - the centers should be almost done, but a little gooey (some batter on toothpick)

5. Remove from oven and allow to cool for a couple of minutes

6. Use a butter knife to loosen the cakes from the edges of the custard cups, then invert onto individual serving plates.

7. Cut the center out of the cake - just enough to form the top of a "volcano."

8. Dust with powdered (confectioner's) sugar if desired...if you're like Palpatine you can use Unnnnnliiiimited Poooooowder if you'd like :lol:

8. Top with scoop(s) of vanilla ice cream and finish with the strawberry sauce - to taste (I used a LOT!  Calories?  Naahh...!)

(We put the cooled cakes in the microwave to re-heat them just a tad before eating a second helping since they cool quickly.  The centers will finish baking, but it's still just as yummy - if not better!)

ENJOY!!!

MTFBWY,

MO2YP

Topics: Recipes | 1 Comment »

Recipes From a Galaxy Far, Far Away

By | September 23, 2008

Hi, Everyone!

I am as tickled as a wild gundark to be part of the Star Wars Chicks community!  I will be serving as a recipe writer for our site.  I hope to post about once a week, and will be bringing you plenty of ideas to whet your appetite!  I might even throw a few craft ideas in the mix - if my mood warrants it - so you never know what you might find!

If you are a member of the Hyperspace blogging community on starwars.com, you might be familiar with me - I have been a regular blogger there for almost three years now, and go by the name of MomOf2YoungPadawan, hence my nickname MO2YP.  You can also call me Mamadala :-D

I'll start out with a recipe that is a favorite at my house. It appears in The Star Wars Cookbook: Wookiee Cookies and Other Galactic Recipes by Robin Davis.  I'm sure many (if not most) of you have made these at some point, but they remain my #1 Star Wars recipe, as well as a treat highly requested by my two young boys.  The uncooked dough is absolutely amazing, but not necessarily recommended to eat because of the raw eggs (but we do it anyway!!) Got Blue Milk?! Read the rest of this entry »

Topics: Nonfiction, Recipes | 3 Comments »

Website migration

By | September 12, 2008

Hello everyone!

As you may have noticed - how could you not? - StarWarsChicks.com has just undergone a major renovation.  We have also moved to a new webhosting provider.

Things may be a little buggy on the site for a little while until we get things sorted out properly.  If you experience any technical difficulties, please let us know!  We may be aware of the issue, but there's always a good chance that we don't know about it yet, and won't until someone tells us!

Let us know by posting a comment to this article or emailing us: jedicrysta [at] starwarschicks.com.

We'll also accept general feedback about the new site design.

May the Force be with you!

Topics: Website Updates | Comments Off

R2-D2 and Vader USB hubs

By | July 8, 2008

Why does Japan get all the cool toys?  What girl geek wouldn't love her own R2-D2 USB hub?  It even moves, lights up, and whistles!  And we have to admit, the Vader one is rather cool as well.  Read the full report at Crave.

Topics: Gadgets | Comments Off


« Previous Entries